هيذر ماريانا مؤسسة شركة بيوتي كيتشن

هيذر ماريانا مؤسسة شركة بيوتي كيتشن:

هي المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة  بيوتي كيتشن أو مطبخ الجمال ,  وهو منتجع صحي منزلي وخط للعناية بالبشرة من مكونات بسيطة خالية من المواد الكيميائية والكبريتات والبارابين. بدأت هيذر عملها من طاولة المطبخ وهي تدير الآن متجرا ناجحا عبر الإنترنت وثلاثة متاجر في لاس فيغاس مع مصنعين.

  تم تسمية هيذر ماريانا ب "القائدة الأنثى في نيفادا التي تتخذ الخطوات في الغرب" من قبل موقع The Ladders . كما تم تسميتها أيضا ب "الأنثى التنفيذية الملهمة. "كما تم إهداء علامتها التجارية في عروض الجوائز العالمية مثل: الجوائز الذهبية  وجوائز الأوسكار.

 

كيف خطرت لك فكرة العمل؟

يرتكز عملي على شيء لدي شغف كبير به، وهو العناية بالبشرة النظيفة. يجب عليك تحديد منتج أو خدمة مطلوبة. قبل وجود خطي ، قمت بإنشاء قناة على YouTube وعرضت علاجات تجميل بسيطة باستخدام مكونات منزلية مشتركة في المطبخ. حصدت مقاطع الفيديو الخاصة بي  بسرعة ملايين المشاهدات ، وقد ألهمتني بالفعل إنشاء خط خالٍ من المواد الكيميائية الضارة والكبريتات والبارابين ، ثم أسست بيوتي كيتشن . يجب أن تخلق فكرة العمل حلا لمشكلة في السوق، بالنسبة لي ، كان من المهم أي ضا إنشاء شيء فعال بسعر جيد.

 

ما هي التحديات التي واجهتها في بداية عملك؟

كان التحدي الأول الذي واجهته عند بدء عملي هو الحصول على ملكية كل جزء من العمل والشعور بالتعب والإرهاق المستمر.  كان علي أن أتعلم كيفية تفويض الخبراء الآخرين ووضعهم في المكان المناسب للقيام بما يفعلونه بشكل أفضل - على سبيل المثال .. العلاقات العامة ، والتسويق ، والتصميم الجرافيكي ، وما إلى ذلك ، حتى أتمكن من التركيز على العلامة التجارية الفعلية نفسها. من المهم أن تأخذ وقت ا لنفسك وتعطي الأولوية للرعاية الذاتية والنوم حتى تتمكن من بناء علامتك التجارية بكوب ممتلئ. إدارة الوقت هي كل شيء.

 

ما هي أهم 5 مهارات مطلوبة لكي تكون رائد أعمال ناجح ، ولماذا؟

·         يجب ألا تكون مستسلما . يجب ألا تستسلم. ستكون هناك انتكاسات وخيبة أمل. واصل التقدم. تعلم منهم وافعل ما هو أفضل.

·         لا يهمني ما يعتقده الآخرون. كل شخص سيكون له رأي مختلف. لا تدع أي شيء سلبي يجعلك تشعر بأنك أقل.

·         أن تكون منظما أمر ضروري للنجاح. احتفظ بقائمة مهام قيد التشغيل وبالمجلدات والوثائق المهمة. احتفظ بإيصالاتك وفواتيرك.

·     كن على استعداد للتخلي عن متعة الحياة لمدة دقيقة. يتطلب نمو الأعمال التجارية الكثير من الانضباط والتضحية بالنفس ولكن لا تقلق، فقريبا ستكون أفضل من أي وقت مضى مع مزيد من المال لتفعل ما تريد، وقتما تشاء.

·     يجب أن تكون جيد ا في إدارة وقتك وملتزما بجدول زمني. من السهل جدا أن تنحرف عن مسارها ، لكن حينها ستجد قائمة مهامك مكتظة بالأشياء وستسبب لك التوتر والقلق. ستساعدك إدارة الوقت على تنفيذ أهدافك بكفاءة.

 

في لحظات الشك الذاتي أو الشدائد، كيف تعيد بناء نفسك؟

تغلب على نفسك ، تحدث الأخطاء، ولا يوجد من هو مثالي. خذ كل يوم على حدة وتعلم من أخطائك. أنا متأكدة من أن الأشياء ستحدث بنسبة 100 ٪ - وستكون دروس لنتعلم منها أو ما أحب أن أسميه البركات المقنعة.

 

ماذا يعني النجاح لك؟

الحرية.

admin